ابراج

صفات المرأة العقرب وصفات الرجل القوس

صفات المرأة العقرب  تتعدد الصفات التي يمتكلها كل من النساء والرجال في الأبراج المختلفة، قد تتشابه بعض الصفات ولكن القدر الأكبير من الصفات يختلف من برج لآخر ليحدد الخطوط الفاصلة.

وفي هذا المقال سنتعرف على أهم صفات برج العقرب وبرج الحوت.

511122016 443rgszre5t
صفات المرأة العقرب

برج العقرب

صفات الرجل العقرب

من أهم صفات الرجل العقرب أنه يتسم بصفات المثابرة والطموح الشديدين بالإضافة إلى أنه يمتلك ثقة في النفس مبالغ فيها وفي نفس الوقت الذي تكاد تنعدم ثقته في الآخرين.

فهو شخص دائم الشك بالأشياء والأشخاص وهو أيضاً لا يتقبل آراء وإنتقادات الآخرين مهما كانت درجة صوابها وأيضاً لا يمكن ان يتغاضى عن الإساءة بل يحاول ردها بالأسوء.

ورغم أنه من الأشخاص المزاجيين إلا أنه بشكل عام يتسم بأنه على قدر كبير من تحمل المسئولية والإلتزام مما يمكنه ذلك من قدرته على القيام بالعديد من الأعمال الشاقة.

صفات المرأة العقرب

لعل من ابرز صفات المرأة العقرب ميلها الدائم للتحفظ والتكتم الشديد بالإضافة إلى إنعدام ثقته في الآخرين بشكل كبير، حيث لا يمكنها أن تثق في أي شخص بسهولة.

فنجد إمرأة العقرب دائماً شكاكة وسريعة الغضب بشكل خاص حيث لا يمكنها ذلك من ضبط إنفعالاتها بل يمكن أن تقوم بجرح وإيذاء الآخرين بالكلام الحاد في حالة تعرضها للنقد.

وأيضاً من صفات برج العقرب للنساء أن تتسم المرأة بالغيرة الشديدة مع الرغبة الجامحة في السيطرة وفرض الرأي وتنفيذ ما تصبو إليه من أهداف وآراء.

ورغم كل ما سبق إلا أنها كثيراً ما تكون إمرأة متناقضة نوعاً ما وتكره الخيانة بشدة، إلا أنها شخصية جذابة دائماً للرجال ويحاولون إكتشافها رغم إصراراها على الكتمان والتحفظ.

برج القوس

صفات الرجل القوس

تتنوع صفات الرجل القوس ومن أهمها أن يتسم بالإندفاعية والتسرع الشديد في إتخاذ القرارات وإبداء الآراء سواء كانت شخصية أو تتعلق بالحياة المهنية، مما قد يوقعه في بعض المشاكل.

ومن أبرز صفات رجل القوس أنه يتسم بالوضوح والصراحة الشديدة حتى ولو كانت ستسبب له صراحته هذه بعض المشكلات من إيذاء أو مضايقات للآخرين.

وأيضاً فإن من أهم صفات برج القوس للرجال أن يتسم رجل القوس بالعصبية الشديدة والتمسك بآراءه ورفض نقد وآراء الآخرين وقد يؤذي الآخرين بسبب نقدهم له.

إلا أن الرجل القوس يغلب عليه صفات التحرر والميل إلى الإستقلالية والإبداع والإبتعاد على الأعمال الروتينية والمكتبية، مما قد يسبب له بعض المشاكل في حياته المهنية على وجه الخصوص.

ورغم كل ما سبق إلا أن من أبرز صفات برج القوس للرجال أنه يتسم بالرومانسية والعاطفية الشديدة ويتسم بتعدد علاقاته العاطفية ونجدها كثيراً غير مستقرة.

صفات المرأة القوس

من أهم صفات المرأة القوس أنها تتمتع بالعديد من صفات الشخصية الاجتماعية متعددة العلاقات الاجتماعية تسعى دائماً للظهور والاهتمام في المناسبات الاجتماعية المختلفة.

وتتميز مرأة القوس بشكل خاص بنوع من الإصرار والحماس وراء تحقيق أهدافها ومصالحها التي تصبو إليها ويمكنها أن تحقق ذلك بمساعدة أنوثتها الطاغية وذكائها الشديد.

ومن أبرز صفات برج القوس للنساء أن تمتلك المرأة قدر من الشجاعة يمكنها من الإعتراف بأخطائها وقدرة كبيرة على الإعتذار، مما يمكنها من إمتلاك صداقات قوية وعديد من العلاقات الاجتماعية الناجحة.

برج الجدى

صفات الرجل  الجدي

من صفات الرجل الجدي البارزة أن يغلب عليه صفات القوة وصفات الشخصية القوية التي تتسم بالصلابة والقدرة على مواجهة وحل المشكلات والأزمات في الحياة الشخصية والمهنية.

وبالإضافة إلى ذلك فإن من أبرز صفات برج الجدي للرجال أن يتسم الرجل بقدرة كبيرة على التخطيط والتنظيم الجيد وأيضاً لديه قدرة فائقة على القيام بالكثير من الأعمال الروتينية والمكتبية.

حيث يمتلك القدرة على تحمل المسئولية والإلتزام ولا يفضل القيام ببعض الأعمال التي تتطلب الإبداع فهو يميل دائماً إلى الكلاسيكية والأمور التقليدية في الحياة.

ومن أبز صفات رجل الجدي أنه يصر على تنفيذ وجهات نظره رغم معرفته بخطأها فهو يتسم بقدر من العصبية والميل إلى القسوة والعنف في بعض الأحيان.

صفات المرأة  الجدي

تتنوع صفات المرأة الجدي ولعل أبرزها أن يغلب على المرأة صفة الطموح والإصرار على تحقيق الأهداف والمصالح الشخصية للمرأة، ورغم ذلك فهي تتسم بالبساطة وقدر من الجمال دون التكلف.

ولعل من صفات مرأة برج الجدي أيضاً أن يغلب عليها صفات الخجل الشديد وتتسم ببعض صفات الرومانسية مع أنها قد تكون باردة وذات مشاعر متصلبة في بعض الأوقات.

إلا أن المرأة الجدي تتسم بالوفاء والإخلاص لزوجها وأسرتها ويمكن أن تتحمل الكثير من الأعباء والمسئوليات فهي أيضاً مخططة جيدة لمستقبل حياتها الزوجية.

الدلو

صفات الرجل الدلو

من أهم صفات الرجل الدلو أنه يتسم بالذكاء الحاد الشديد وأيضاً بغلب عليه حدس قوي يتيح له أن يستفهم ويستكشف الكثير من خفايا الأمور الكامنة، ومع ذلك فهو يمتلك شخصية واضحة وصريحة تتسم بالإخلاص.

ومن أبرز صفات برج الدلو للرجال أن يتسم بالصدق والتسامح وكما انه يفضل التعامل مع الأشخاص الذين يحتكمون إلى العقلانية والحكمة في الأمور مما يجعله أكثر صلابة وصواباً في قراراته ومواجهة مشكلاته.

ويتميز الرجل الدلو بحبه للمزج بين الحب والصداقة في العلاقة العاطفية حيث يفضل دائماً أن يشرك حبيبته في مشاكله وأمور حياته وأسراره وهمومه بشكل عام فكثيراً ما تجده زوج مثالي وأب مثالي أيضاً.

صفات المرأة الدلو

من أهم صفات المرأة الدلو أنها يغلب عليها دائماً العديد من صفات الحيوية والنشاط، فهي من النساء محبي التجديد والمغامرة والإثارة، ويغلب عليها أيضاً صفات حب الإستكشاف وحب الإستطلاع.

ولعل من أبرز صفات برج الدلو للنساء أن تتسم بقدر كبير من الجرأة والشجاعة مما يجعلها لا تخشى القيام بأي شئ تريده ولو كان ذلك سيعرضها لنقد الآخرين.

وتفضل دائماً أن ثير إنتباه الآخرين بإرتداء ملابس ملفتة للإنتباه، ورغم ذلك إلا أنها تمتلك قدر كبير من اللباقة والرقي في الحديث، وهي كثيرة الاهتمام بآراء وإنفعالات الآخرين تجاهها.

برج الحوت

صفات الرجل الحوت

تتعدد صفات الرجل الدلو ويمكن إبرازها في كونه يتسم بالشخصية الودودة والمحببة لدى الكثيرين بالإضافة لما يغلب عليه من قدر كبير من الطيبة والكرم والتسامح ومساعدة الآخرين.

وأيضاً من أهم صفات برج الحوت للرجال أنه يتسم بحب الإستطلاع والفضول الشديد مع قدر كبير من الذكاء رغم كونه لا يستغل كافة قدراته الشخصية في تحقيق نجاحاته وأهدافه.

وذلك ربما يرجع أيضاً لبعض صفات برج الحمل للرجل مثل كونه يتسم بالكسل والتباطؤ في إتخاذ القرارات والأفعال، ومع ذلك إلا أنه يتسم بالغيرة الشديدة على شريكته فهو شخص رومانسي يسعى دائماً لإسعاد حبيبته.

صفات المرأة الحوت

من أهم صفات المرأة الحوت أنه تملك قدر كبير من البساطة والتلقائية مما يجعلها دائماً محبوبة من قبل الكثير حيث تتسم بقدر كبير من اللطف وهي إمرأة تميل إلى الإبداع والإبتكار دائماً.

وهناك العديد من صفات برج الحوت للنساء تمكنها من معرفة العديد من خبايا الأمور، فهي إمرأة تتسم بالعصبية الشديدة في حالة تعرضها للنقد والسخرية، حيث أنها تتسم بالحساسية وسرعة الغضب.

ومن الجدير بالذكر أن تقل ثقة المرأة الحوت بالآخرين وتخشى دائماً من الإفصاح عن حبها عندما تقع في مشاعر الولع والحب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى