مقالات منوعة

دعاء يوم الجمعة المباركة 2022 دعاء مستجاب للجمعة

ادعية مستجابة ليوم الجمعة

ادعية يوم الجمعة 2022 لمن يريد الدعاء لأحبائه, او لشفائه او لرزقه, اليكم اليوم ادعية مكتوبة ليوم الجمعة المباركة 2022, ادعية مستجابة باذن الله بامكانكم تحميل الصور بسهولة, فقط بالضغط على الزر اليمين من الفأرة ثم ستظهر لك قائمة وتقوم بالضغط على save image as او حفظ كصورة ثم ستظهر لك واجهة لاختيار مكان الحفظ وتضغط على موافق

 

يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم، سأدعو لقلب قريب من قلبي ، اللهم ارزقه ما يريد، وارزق قلبه ما يريد، واجعله لك كما تريد، اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب.

اللهم يا من أمره بين الكاف والنون، ويا أرحم من الأم الحنون، اللهم اجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد، وعند غفلة الناس منيب، واغفر لأم أنجبته، ولأب أحسن تربيته، واجعل أعلى الجنة دار إقامته.

مكتوب ليوم الجمعة 2

مستجابة ليوم الجمعة 3

مستجابة ليوم الجمعة 1 1

يوم الجمعة 2022 3

مباركة 2

اللهم اغفر لوالدي وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد. ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلا خيراً من أهله. وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر.

اللهم وأجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار. اللهم مد له في قبره مد بصره. اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور. اللهم أفسح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الرحمين.

اللهم في هذه الجمعة المباركة استودعناك أدعيتنا وكل ما في قلوبنا ولا نعرف كيف ندعوك به يا كريم حقق لنا ما نريد يا مجيب الدعوات.

ادعية يوم الجمعة للشفاء والمحبة

اللهم في يوم الجمعة أشفي أجسادًا عجزت عن النوم من أمراضها وأوجاعها وأشرح صدور لم تنم من ضيقها.. وارحم أمواتًا اشتاقت لهم أرواحنا .. جمعة مباركة.

أسأل الله في يوم الجمعة أن يحببصالح خلقه فيكم ومن يد نبيه يسقيكم وفي الجنة يؤويك وبالرحمة يحتويكم وبقضائه يرضيكم وبفضله يغنيكم ولطاعته يهديكم ومن عذابه ينجيكم ومن شر الحساد يكفيكم.

تهب نسائم الإجابة في كل جمعة فأتذكر من نقشت على قلبي مودته، من سكن فؤادي وزاد شوقي لرؤيته، من تمنيت كل خير وسعادة له، فأدعو الله أن يغفر له ويحفظه وييسر له أمره كله .

دعاء مكتوب ليوم الجمعة

يوم الجمعة 2022 1 للاصدقاء 3  مستجابة ليوم الجمعة 2

اللهم في يوم الجمعة إني استودعتك صحتهم وعائلاتهم وكل ما يحبون فأحفظهم بحفظك وأمانك فإنه لا تضيع عندك الودائع.

اللهم عطر جمعتها بالإيمان، وأنر قلبها بالقرآن، وارزقها من حيث لا تحتسب، فإن لها في قلبي محبة لا يعلمها إلّا أنت سبحانك.

جمعة مباركة، ودعوة طاهرة وحياة زاهرة، لأخت في الله صادقة في القلب ساكنة.

اللهم اجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد، وعند غفلة الناس منيب، واغفر لأم أنجبته، ولأب أحسن تربيته، واجعل أعلى الجنة دار إقامته .. جمعة مباركة.

عطر الله قلوبكم الطيبة بنسائم هذا الصباح من هذا اليوم المبارك ورزقكم الصحة والعافية وأسعدكم في الدنيا والآخرة وبشركم .. صباح الخير .. وجمعة مباركة.

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله.

اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا وفاقة، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا. اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولا مضلين، وغير مفتونين.

اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك. اللّهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدّمت وما أخّرت، وما أسررت وما أعلنت، وأنت المقدّم وأنت المؤخّر، لا إله إلّا أنت الأول والآخر والظاهر والباطن، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم.

ادعية يوم الجمعة 2022

يوم الجمعة 2022 2

مكتوب ليوم الجمعة 1

مستجابة ليوم الجمعة 1

للاصدقاء 1

يا الله لقد وعدت عبادك بالطمأنينة يا رب في يوم الجمعة المباركة اقذف بقلبي الطمأنينة لم أعد أقوى على هذا الخوف والضياع.

اللهم في هذه الجمعة أفرح قلبي وقلوب أحبتي وأغسل أحزاننا وهمومنا وأغفر ذنوبنا وخطايانا إنك على كل شيء قدير.

اللهم إنا نسألك في هذه الجمعة يسرًا ليس بعده عسر ورزقًا ليس بعده فقر وأمنًا ليس بعده خوف وسعادة ليس بعدها شقاء.

اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليها بالشفاء وردها إلينا سالمة من كل داء وبلاء يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اشف وعافي جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب، جمعة مباركة.

اللّهم إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركةً تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي، يا أرحم الراحمين، يا أكرم الأكرمين.

اللهم ارزقنا حلاوة الأخوة وطول الصحبة ولذة المغفرة وصفاء الود وتجنب الزلل وبلوغ الأمل وحسن الخاتمة بصلاح العمل.

اللهم أكرم أحبتي بالأخبار السارة والأعمال الصالحة، والأرزاق الدائمة، والسعادة في الدنيا والآخرة، واحفظ اللهم بلادنا وامنحها الأمن والأمان.

في يوم الجمعة المباركة اللهم سعادة القلب، وقرار العين وجميل البشائر، وسجدة الفرح العميقة.

صلوا على من علمنا الحب، و أخى القلب بالقلب، وفتح للخير كل درب، اللهم صل وسلم على نبينا محمد عدد كل شيء، جمعة مباركة.

تهب نسائم الإجابة في كل جمعة فأتذكر من نقشت على قلبي مودته، من سكن فؤادي وزاد شوقي لرؤيته، من تمنيت كل خير وسعادة له، فأدعو الله أن يغفر له ويحفظه وييسر له أمره كله.

الجمعة مباركة

مباركة 1

  للاصدقاء 2 1

اللهم إن هذا يوم الجمعة وأنها آخر لحظات في نهار هذا اليوم المبارك ونحن عبيدك يا لله فلا تدع هذا اليوم يمر الا وانت راضي عنا فيه يا رب العالمين ، اللهم اجعل هذا اليوم شافع لنا يوم نلقاك فيه.

اللهم انت الحق وقولك حق والجنة حق والنار حق لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.

شاهد ايضا:                           صور يوم الجمعة 2022 صور جمعة مباركة ادعية يوم الجمعة

ادعية للاصدقاء

يوم الجمعة 2022 1

مستجابة ليوم الجمعة 1

مباركة 1

للاصدقاء 2

اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم ، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولا مضلين، وغير مفتونين. اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّيل . اللهم افتح أبواب السعادة والراحة والأمل في قلوب أحبتي. اللهم إنا نسألك أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة يا من إذا سأله المضطر أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون. اللهم لا تردنا خائبين، اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين .

يا رب اجعله في كنفك عزيز شامخ قوي صامد غني سالم سعيد هانئ واكرمه في هذه الساعة المباركة صحة عامره ورفعة عن الخلق دائمه وسخر له من حيث لا يحتسب ووفقه في كل طريق يسلكه يا سامع الدعاء  اللهم انك اعطيتني خير الاخوان في الدنيا فلا تحرمني صحبتهم في الأخرة اللهم اسعدهم وفرج همهم وحقق امالهم واجعل الجنة دارهم وقرارهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى