خدماتمقالات منوعة

أرقام التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر

أهم خدمات بنك مصر

يقوم بنك مصر بتقديم الخدمات لجميع العملاء كما أنه يقوم بمشروعات اقتصادية هامة ومشروعات سكنية ومشروعات صناعية كما أنه له دور كبير في مجال التكنولوجيا والاتصال. يعتبر بنك مصر رائد فى تقديم الخدمات المصرفية ويوفر ايضا ماكينات الصرف الآلى. حيث يقوم بكل ما هو جديد وما يواكب العصر.

ويقوم البنك بتقديم أنواع مختلفة من الحسابات الجارية وحسابات شهادات التأمين وشهادات الادخار وحسابات الودائع.. رقم خدمة عملاء بنك مصر يمكنكم التواصل مع بنك مصر عن طريق الاتصال بالخط الساخن على رقم 19888 وذلك على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع وذلك للرد على استفسارتكم او معرفة كل ما هو جديد فى من الخدمات التي يقدمها البنك من خلال مندوب البنك. أهم خدمات بنك مصر يقدم بنك مصر العديد من الخدمات لعملائه

أرقام التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر:

يوفر بنك مصر رقم مختصر للتواصل مع فريق خدماة عملاء البنك على رقم 19888، يوفر البنك هذا الرقم للرد على إستفسارات العملاء الخاصين بهم، فبإمكانك التواصل على هذا الرقم في أي وقت وعلى مدار اليوم، أيضا فريق خدمة عملاء بنك مصر متواجد طوال أيام الأسبوع للرد على إستفساراتكم، يتواجد الفريق في أي وقت حتى تتمكن أنت كعميل التواصل معهم في الحالات المختلفة العاجلة، والتي لا يمكن الإنتظار حتى الصباح والتوجه إلى الفرع، كالإبلاغ عن سرقة البطاقات الخاصة بالعملاء.

خدمات بنك مصر:

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها بنك مصر لعملائه، ومنها ما هي أونلاين ومنها التي تقدم من خلال أفرع البنك المختلفة، ومن أهم خدمات بنك مصر ما يلي

1- خدمات البنك أون لاين:

وذلك عن طريق الموقع الرسمي على الانترنت الخاص بالبنك او عن طريق الخدمة الصوتية.

2- خدمة حسابات الودائع:

وهى من أهم الخدمات التي يقدمها البنك وهى عبارة عن فتح وديعة أقل مدة لها أسبوع وأكثر مدة سبع سنوات ومن حق صاحب الوديعة استردادها فى أي وقت بالإضافة إلى الحصول على الفوائد ومن الممكن أخذ قرض بضمان الوديعة.

3- مشروعات بنك مصر:

حيث يقوم بتقديم مشروعات مختلفة منذ انشائه تشمل مشاريع سكنية ومشاريع صناعية ومشاريع مالية ومشاريع زراعية.

4 -خدمة سداد الضرائب

فى نهاية شهر مارس من كل عام يقوم البنك بسداد الضرائب من خلال فروعه الموجودة داخل جميع المحافظات وذلك للتسهيل على المواطنين.

5- شهادات الادخار:

حيث يقوم البنك بتوفير عروض من شهادات الادخار التى تناسب جميع العملاء وايضا تقديم فوائد مختلفة تصل أرباحها الى %20.

6- مد وقت الخدمة فى بنك مصر:

امتدت ساعات العمل فى خمسون فرع واصبح ميعاد العمل الى الخامسة مساء بدلا الثانية ظهرا مما يسهل على المواطنين المتابعة لاطول وقت ممكن.

كما قدم بنك مصر لدعم مستشفى عين شمس حيث أنه تبرع بمبلغ 10 مليون جنيه مصرى وقام ايضا بتقديم خدمات طبية وتوفير اجهزة لقسم الجراحة وايضا اجهزة فحص القلب وجهاز التنفس الصناعى والاهتمام بقسم الطوارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى