مقالات منوعة

أجمل حالات انستجرام مفرحة كلام جميل جدا

حالات انستجرام روعة جدا

تطبيق انستقرام أو انستغرام أو إنستجرام كما يطلق عليه الكثير من الأشخاص، تطبيق مجاني، يقوم بتبادل الصور، كما أنه شبكة من ضمن مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تم إصداره في شهر أكتوبر لعام 2010، وتم استحواذه حالياً من موقع الفيسبوك، ويوفر من خلاله إلتقاط الصور وضع الفلتر الرقمي لها، وبعد ذلك يتم مشاركتها في مجموعة من خدمات مواقع التواصل والشبكة الاجتماعية، بمعنى أنه أصبح بإمكانك أن تقوم بربط حسابك على أي شبكة إجتماعية مفضلة لديك مثل تويتر، أو فيس بوك وغيرها من مواقع التواصل.

حالات انستجرام روعة جدا:

  • كل لحظة تمر بحياتك إستغلها وعشها كما ينبغي، فلا أحد منا يضمن أن اللحظات الجميلة ستعود.
  • أنت سبب كل شيء جميل في حياتي، فأنت أجمل شيء بها وستظل جميلة بوجودك فيها، فكن بجانبي دوما حفظك الله لي وأدامك في حياتي.
  • الله هو الوحيد القادر على تخفيف همك وأن يشفي وجع قلبك، إذهب إليه وتضرع له أن يجبر بقلبك الجريح.
  • كل ما ضاقت بك الدنيا; تذكر أن لك رب جابر للخواطر، ادعوه بما في قلبك وهو حتما سيستجيب، فقط اصدق الدعاء.
  • كلما تكبر عام: ستفهم أن كل ما تبكي عليه اليوم لا قيمة له، وكل ما تظنه شر بنظرتك القاصرة ما هو إلا مقدمات لخير كثير أخبأه الله لك.
  • كل جرح تشعر به، وكل فشل مررت به، أجعله مقدمات لحياه مليئة بالنجاح، ولا تقف عند كل شيء سيئ يحدث لك، إصنع من الفشل نجاح، ومن الجرح قوة، وإستعن بالله وأمضي للأمام وتأكد أنك ذاهب للخير الكثير.

حالات انستجرام مفرحة

بعد أن تم تحديث تطبيق انستجرام أصبح بإمكان المستخدمين وضع العديد من حالات الانستجرام سواء كانت حزينة أو مفرحة أو رومانسي على حسب رغبة الشخص، أو حتى مقاطع فيديو، وبما أننا نسعى دائماً على أن نقدم لكم كل ما هو جديد في عالم التطبيقات، فقد وفرنا لك مجموعة مختارة من حالات الانستجرام المفرحة والمتنوعة، فلدينا كل ما هو جديد وحصري.

حالات انستجرام حزينة:

كما وفرنا لكم حالات انستجرام مفرحة وفرنا لكم أيضاً حالات حزينة لكي نلبي كافة احتياجات المستخدمين، وبإمكانك أيضاً من خلال موقعنا هذا القيام بتحميل الحالات التي ترغب بها مجاناً وبرابط واحد مباشر، لكي تستمع بها على هاتفك أو الحاسوب الخاص بك، كل هذا وأكثر تحصل عليه من موقعنا هذا.

انستجرام1

انستجرام2 انستجرام3 انستجرام4

انستجرام5

 

انستجرام8

انستجرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى