مقالات منوعة

افضل أفلام أجنبية صدرت في عام 2019

افضل أفلام أجنبية صدرت في عام 2019 ، على الرغم من أن العام الحالي 2019 لم ينتهي بعد إلا أنها خلال الأشهر القليلة الماضية صدرت العديد من الأفلام الأجنبية الرائعة والتي حققت الكثير من الإيرادات في السينما العالمية، ويتوقع خلال الباقي من هذا العام أن يتم إصدار عدد من الأفلام الأخرى المؤرخة مسبقا في مواعيدها، دعونا خلال الموضع الحالي نتحدث عن افضل الأفلام التي صدرت في العام الحالي 2019 .

افلام اجنبية صدرت في عام 2019
أفلام أجنبية صدرت في عام 2019

القائمة التالي لن تستهدف شريحة معينة من الأفلام ولكن بشكل عام تستهدف الأفلام الأجنبية التي حققت أعلى الإيرادات في عام 2019 و التي حصلت أيضا على أعلى التقييمات، وربما تختلف الأذواق من شخص إلى أخرى ونتمنى أن تنال هذه القائمة إعجابكم .

افضل أفلام أجنبية صدرت في عام 2019

شازام Shazam

مازال الصراع قائم بين شركة دي سي و مارفل حول أفلام الأبطال الخارقين و لكن فيلم Shazam يعتبر ضربة قوية من شركة دي سي و الذي يتحدث عن بطل خارق جديد في عائلة الأبطال الخارقين لشركة دي سي ليكمل فريق باتمان و سوبرمان و وندر وومان و اكوا مان و فلاش ، هذا الفيلم يأتي في إطار أكشن وكوميدي .

بلغت تكلفة الفيم 80 مليون دولار و صدر في السينمات في منتصف شهر مارس الماضي وحتى الآن فقد حقق ارباح تزيد عن 300 مليون دولار .

كابتن مارفيل Captain Marvel

هي الشخصية الخارقة الأخيرة لشركة مارفيل في عالم مارفيل للخارقين فمنذ ان بدأت شركة مارفيل في إنتاج أفلام الأبطال الخارقين في عام 2009 عبر شخصية آيرون مان والى الآن لم تكن شخصية كابتن مارفيل قد ظهرت من قبل إلا أنها ظهرت في هذا الجزء ومن المفترض ان تظهر في الجزء الأخير من الافينجر و تساعد في القضاء على ثانوس ، فيلم كابتن مارفيل هو فيلم أكشن كلاسيكي يعود إلى فترة السبعينيات عند ظهور هذه البطلة .

هذا الفيلم هو رقم 21 لشركة مارفيل والذي تكلف 150 مليون دولار تقريبا ثم طرح في السينما مع بداية شهر مارس و بلغت إيراداته حتى الآن اكثر من 1 مليار دولار .

جلاس Glass

يمكن تصنيف هذا الفيلم على انه الجزء الثاني من فيلم سبليت split الذي انتج في عام 2016 للنجم جيمس مكافوي ولكن انضم إليه في هذا الجزء بروس ويلز وصامويل جاكسون، ويصنفه البعض على انه الجزء الثالث من سلسلة ” ثلاثية إيسترايل 177 ” و ذلك بعد أن كان هناك جزء في السابق باسم غير قابل للكسر بطولة بروس وليزر و صامويل جاكسون الذي تم انتجاه في عام 2000 .

تدخل الثلاث شخصيات معا جعل الفيلم اكثر أثارة وتشويقا كما أن نهايته جاءت بشكل مختلف عن تفكير أي شخص يحب الأشخاص الخارقين للعادة ، هذا الفيلم تم إنتاجه بقرابة 20 مليون دولار و طرح في السينمات خلال شهر يناير و حقق أرباح تصل إلى 250 مليون دولار تقريبا .

غرفة الهروب Escape Room

إذا كنت تحب الأفلام التي لا تزيد مدتها عن ساعة و نصف فهذا الفيلم سيكون ممتاز بالنسبة لك خاصو انه مشوق بشكل كبير و ترغب من أول مشهد أن تعرف كيف ستكون نهاية هذا الفيلم ، القي يتحدث عن مغامرة بدخول عدد من الأشخاص في غرفة معا و محاولة خروجها منها للحصول على مبلغ مالي للفائز و لكن تبقى المشكلة في أن صانع هذه الغرفة يعرف جيدا نقاط الضعف لدى كل شخص في الغرقة .

تكلفة هذا الفيلم لم تزيد عن 9 مليون دولار وطرح في السينما خلال شهر يناير وحقق اكثر من 150 مليون دولار ارباح حتى الآن .

اليتا : ملاك المعركة Alita battle angel

فيلم من نوع مختلف يمكن أن نصنفه على انه أكشن درامي و لكنه في النهاية ضمن فئة الخيال العلمي بث يحدث عن المستقبل في ظل وجود الروبوتات والتي يتم تركيب أجزاء منها على جسم الإنسان لكي يتمك من العي، حيث بطلة هذا الفيلم كانت محاربة و تعرض جسمها للسحق و حصلت على جسم إلي لتحاول من جديد تدمير المدينة العليا .

هذا الفيلم بلغت تكلفته اكثر من 170 مليون دولار و تم عرضه في السينمات خلال شهر فبراير الماضي و حقق أرباح تصل إلى 400 مليون دولار .

أفينجر نهاية اللعبة Avenger End Game

هذا الفيلم هو الأخير للمنتقمون و الذي جمع فيه جميع شخصيات شركة مارفيل ويقال أن أخر 8 دقائق في هذا الفيلم هي الأكثر دراما و تأثيرا في المشاهدي ، الفيلم يهدف إلى تجميع الأبطال الخارقين و على رأسهم كابتن مارفيل من اجل القضاء على الشرير ثانوس الذي قام في الجزء الماضي بأبده نصف سكان العالم اجمع .

الفيلم مدته طويله بلغت 3 ساعات ويتوقع أن تزيد ميزانيته عن 200 مليون دولار كما يتوقع أيضا أن تتخطى الأرباح اكثر من مليار دولار في زمن قياسي ، الفيلم سيطرح في السينمات خلال ألأيام القادمة .

من الأفلام التي يتوقع لها النجاح خلال عام 2019 و لم تصدر بعد حتى الآن هو فيلم الانيميشن الأسد الملك و كذلك فيلم علاء الدين وفيلم سبايدر مان الجديد والجزء الثاني من فيلم IT وفيلم الجوكر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى