صور

احلى فساتين افراح موضة صيف 2022

صور فساتين أفراح جميلة

فساتين أفراح هي عشق لكل نساء وفتيات العالم وكل واحدة منهم ترى نفسها في يوم الزفاف ملكة متوجة على عرشها، لذلك يكون من أصعب المهام التي تقوم بها هو اختيار احلى فساتين افراح الذي تقوم باختيارها بمعايير خاصة بها هي، فكل فتاة ترى فستانها بشكل مختلف تماماً عن الأخرى، ولكن ننصح كل منهم أن تعمل اختيار احلى فساتين افراح من خلا أشكال الجسم، فكل واحدة تمتلك جسم مختلف الشكل عن الأخرى وعليكَ أن تضعي هذه النقطة في حساباتكِ حتى لا تغلطين في اختيار فستان الزفاف الذي لا يليق بكِ أو بجسمك.

احلى فساتين افراح موضة صيف 2019 4
احلى فساتين افراح موضة صيف 2019 4

صور فساتين أفراح جميلة 2022:

حلم كل فتاه هو يوم زفافها وفستان الزفاف، فمن وهي صغيرة تبدأ أن تتخيل فستان زفافها كيف سيكون جميل، وتظل قبل موعد الزفاف تطلع على أشكال فساتين أفراح وصور فساتين زفاف حتى ترى الشكل التي تتمناه وتتوقع أنه سيكون مناسب لها يوم زفافها، وفي هذا المقال نقدم لكي عروستي أجمل صور لفساتين زفاف رائعة وجميلة جدا واشتهر بها الكثير من الفنانات والمشهير، فيمكنك الاختيار من هذه الأشكال وتستطيعي بكل سهولة أن تصمميه بنفسك، فقط قومي بتحميل صورة الفستان المناسب للإحتفاظ بها على الجهاز.

احلى فساتين افراح موضة صيف 2022

كما يوجد أشكال وتصاميم مختلفة من فساتين الزفاف ولكن كل فتاة تعرف جيداً ما هو الفستان المناسب لها في تلك المناسبة العظيمة والهامة جداً في حياة المرأة بوجه عام، وسوف نقدم لكم مجموعة من احلى فساتين افراح فتابعونا.

احلى فساتين افراح للمشاهير

كما سبق وذكرنا أن هناك مجموعة كبيرة ومختلفة من فساتين افراح، ولكن ما سنقدمه إليكم بعض من الفساتين الذي ارتداتها أشهر النساء في العالم والتي حرصت على اختيارها بإتقان شديد لكي تصبح ملكة هذا اليوم، ومن الممكن أن يكون من أنسب الفساتين للفتيات المحجبات ومنهم التالي:

فستان زفاف ميجان ماركل:

فهو واحد من احلى فساتين افراح التي تتصف بالبساطة والرقي، حيث أنه لا يميل إلى الأقمشة المنقوشة فهو ومن تصميم جيفنشي، ولكنه من احلى فساتين افراح التي تتناسب مع الكثير من الفتيات، ولكي يكون ملائم للفتيات المحجبات يحتاج فقط إلى زيادة فكرة بسيطة به لتغطية الرقبة ويتناسب معه طرحة أو حجاب منقوش ومزخرف.

فستان أميرة ولاية هانوفر:

فقد طلبت في هذه ليلة أن ترتدي أجمل فستان يليق بالأميرات لذا قررت أن يكون الفستان من تصميم مصممة الأزياء اللبنانية ساندرا منصور، ويتناسب تصميم فستان الأميرة مع الفتيات العاديات حيث يمنحهم الجمال والفخامة.

فستان المطربة شيرين عبد الوهاب:

حرصت المطربة على أن تحضر فستان الزفاف من بيروت، ويتميز عن غيره من فساتين الأفراح بالبساطة والرقية، فلا يوجد به زخارف أو نقوش وهذا ما يجعله من الفساتين الأكثر بساطة وجمال، ويمكن لجميع النساء ارتداء مثل هذا الفستان سواء في حفل كتب الكتاب أز الزفاف العائلي.

فستان المطربة لارا إسكندر:

هو من الفساتين الأسطورية الجميلة جداً ويمكن أن يرتدها الفتيات في يوم الزفاف، فهو من تصميم زهير مراد، كما أنه يحتوي على الكثير من الطبقات المرصعة بالماس، فهذا المناسب يليق بالفتيات ولكن يفضل ارتداء طرحة بسيطة جداً لا تحتوي على الكثير من النقوش أو التطريز.

احلى فساتين افراح موضة صيف 2019 1
احلى فساتين افراح موضة صيف 2019 1

فستان عارضة الأزياء كيت إبتون:

هي عارضة أزياء أمريكية ارتدت يوم زفافها فستان من تصميم فالنتينو/ وهو من الفساتين التي تتناسب مع الكثير من السيدات حيث يتناسب مع أجسامهم، ويكون من السهل على العروس الحركة بمثل هذا الفستان وإضافة بعض الابتكارات بحيث يكون مناسب للفتاة المحجبة.

فستان زفاف كيارا فيراني:

لجأت كيارا فيراني لهذا اليوم إلى تصميم ديور والذي يكون من أحد الفساتين التي تتناسب مع الفتاة المحجبة، فهو من الفساتين الذي استخدم بها المصمم قماش منقوش على الرقبة وكم أيضاً من نفس القماش، ولكي يتناسب مع ارتداء الحجاب يمكن أن يتم وضع قماش التل الثقيل على الرقبة والكم، وأن يتم وضع الحزام أو خلعة على حسب ما يتناسب شكل الفستان مع جسم العروس، وبهذا ينقص الفستان الحجاب فقط ويكون من الأفضل إذا اختارتِ طرحة وحجاب يتمتعون بالبساطة والرقة.

احلى فساتين افراح موضة صيف 2019
احلى فساتين افراح موضة صيف 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى