ابراج

صفات الرجل الأسد وصفات برج السرطان

صفات الرجل الأسد صفات برج الأسد صفات برج العذراء تتنوع وتتعدد صفات هذه الأبرج بشكل عام ولو كانت هناك قواسم مشتركة بينهم، إلا أنه يوجد قواسم وخطوط فارقة أيضاً.

وفي هذا المقال سنتعرف على أهم صفات هذه الأبراج للرجال والنساء.

239204 21 1506764724
صفات الرجل الأسد

برج السرطان  

صفات الرجل السرطان

من أهم صفات الرجل السرطان أنه يتسم بحب الغموض والكتمان ويميل إلى التحفظ وخاصة في الأمور التي تتعلق بحياته الشخصية وجوانب حياته العاطفية بشكل خاص، حيث أنه رجل رومانسي جدا.

ورغم حالة الرومانسية التي يتسم بها رجل السرطان إلا أنه مع ذلك نجده قلما يفصح عن مشاعره وحبه بسهولة الأمر إلا بعدما يغرق في الحب وتفيض مشاعره الفجة بالرومانسية والولع.

ولعل من أهم صفات برج السرطان للرجال أنه يتسم بالطابع النقدي والتحليلي للعديد من المواقف الحياتية والعملية والشخصية، ولعل ذلك من أبرز الأسباب التي قد توقعه في مشكلات أو مضايقات مع زملائه وأصدقائه والمقربين له بشكل عام.

وأيضاً من صفات رجل السرطان أنه يتسم بالتباطؤ والكسل الشديد في إتخاذ مواقف أو قرارات حتى ولو كانت تتعلق بحياته أو أي امور مصيرية أخرى مثل حياته المهنية او العاطفية.

وبشكل عام فإن رجل السرطان يميل إلى العزلة والوحدة حتى يمكنه التفكير في الكثير من أمور حياته وحتى يستطيع حل مشكلاته التي كثيراً ما يهرب من مواجهتها.

صفات المرأة السرطان

تكمن صفات المرأة السرطان في كونها إمرأة تتسم بالأنوثة والنعومة والجمال التي تتمناها أي أنثى أخرى، غير أنها مع ذلك نجدها قليلة الثقة الذاتية في نفسها.

وذلك قد يسبب لـ إمرأة السرطان العديد من المشكلات من مضايقات وإيذاء وجرح الآخرين من الأصدقاء والمقربين بل أيضاً يسبب لها العديد من المشاكل مع شريك حياتها.

ولعل من أهم صفات برج السرطان للنساء أن تتصف المرأة بحب النقد والتحليل للمواقف الشخصية والمهنية والعملية مما يقد يؤدي بها إلى التفكير المبالغ فيه وإطلاق العديد من الأحكام والأفكار وليس شرط أن تكون على صواب دائماً.

وبشكل عام فإن العديد من صفات امرأة الحمل تجعلها في حالة من التوتر والعصبية والضيق في كثير من الوقت، ورغم صفات إمرأة السرطان إلى أنها تميل إلى الإستقرار والهدوء وتميل إلى الرجل الرومانسي.

برج الأسد  

صفات الرجل الأسد

من أهم صفات الرجل الأسد أنه يملك شخصية تهوى الصراحة والوضوح بالإضافة إلى حب الظهور والتواجد في المناسبات الاجتماعية، فهو شخص اجتماعي في المقام الأول ولديه العديد من الأصدقاء من فئات مختلفة ومتنوعة.

ولعل من أهم صفات برج الأسد للرجال أن تغلب صفة الطموح على الرجل فهو دائماً ما يسعى ويقاتل من أجل تحقيق أهدافه ونجاحاته وإنجازاته التي يصبو إليها، فهو يملك شخصية قيادية تعشق التحكم والسيطرة.

ومن الجدير بالذكر أن صفات رجل برج الأسد تجعله يرفض النقد وآراء الآخرين ويرفض تقبل تعليمات وتوجيهات الآخرين ويتسم ببعض الأنانية في بعض الأحيان لتحقيق مصالحه الشخصية.

صفات المرأة الأسد

تتنوع صفات المرأة الأسد ولعل أبرزها أن يغلب عليها صفات المرأة الجذابة والساحرة التي يمكنها لفت إنتباه كافة الرجال الموجودين حولها، حيث يغلب عليها صفات الشجاعة والجرأة وما يمكنها ذلك من إمكانية الإفصاح عن مشاعر حبها.

وتتسم إمرأة الأسد ببعض صفات الثقة الزائدة بالنفس وقد يصيبها بعض الغرور أحياناً، حيث تتمتع في أغلب الوقت بمظهر جذاب ورائع ويغلب عليه السحر والأناقة.

ولعل من أبرز صفات برج الأسد للمرأة أنها ترفض النقد وتعليقات وتوجيهات الآخرين وتواجهها دائماً بالرد الجارح واللاذع مما قد يجعلها تؤذي مشاعر الآخرين أحياناً، بل وإلقاء اللوم على الآخرين لتغطية أخطائها.

برج العذراء

صفات الرجل العذراء

من أهم صفات الرجل العذراء أنه يغلب عليه العديد من صفات التحفظ والحرص الشديد حيث كثيراً ما يخشى المغامرة والمجازفة والتغيير، مما قد يتسبب ذلك في ضياع العديد من فرص التطوير والنجاح.

ورغم ما ينتاب رجل العذراء صفات الميل إلى الغموض والإكتناف إلى أنه وبشكل خاص يعشق التفاصيل ويغرق فيها كثيراً ويميل دائماً إلى الفضول وحب الإستطلاع المبالغ فيه.

وكثيراً ما يكون لدى الرجل العذراء رغبات جامحة تجاه معرفة تفاصيل الأمور وقد يوقع نفسه في العديد من المشكلات والأزمات والإنزعاج في حياته اليومية والعملية مع الآخرين بسبب ذلك الأمر.

ولعل من أبرز صفات برج العذراء للرجال ألا يتقبل رأي الآخرين بسهولة في أغلب الوقت بالإضافة إلى أن رأيه و وجهات نظره هي الصواب رقم 1 عنده.

ومن صفات رجل برج العذراء أيضاً أنه شخص يميل إلى التباطؤ والكسل في إتخاذ القرارات الهامة والشخصية، وكذلك فنجده كثيراً شخص تقليدي ونمطي يهوى الأعمال الروتينية ولا يرغب في الأعمال الحماسية والمثيرة.

إلا أن الرجل العذراء يتسم بالرومانسية والعاطفية وإمكانية التضحية من أجل إسعاد شريكة حياته.

صفات المرأة  العذراء

من أبرز صفات المرأة العذراء أنها تتسم بالهدوء والخجل الشديد مع بعض صفات السحر والجاذبية الأنثوية بشكل خاص وهي تميل كثيراً إلى الغموض والكتمان على أمور حياتها الشخصية.

مما يلح بالكثيرين لإكتشاف شخصية مرأة العذراء ومع ذلك فهي مرأة لا يمكن أن تمنح الثقة بسهولة أو لأي فرد حيث تتصف بالذكاء وسرعة البديهة بشكل مميز.

مما جعل ذلك من أبرز صفات برج العذراء للنساء حيث يغلب عليها التنظيم والترتيب والتدقيق في أمور حياتها مما يجعلها ناقدة ولديها قدرات تحليل مميزة، ورغم كونها رومانسية إلا أنها لا تفصح عن مشاعرها بسهولة.

برج الميزان  

صفات الرجل الميزان

تتعدد صفات الرجل الميزان إلا أن يمكن إيجازها في كونه رجل يتسم بالطموخ والإصرار على تحقيق أهدافه ولا يأخذ في الإعتبار طرق الوصول وتحقيق تلك الأهداف ولا يأخذ في إعتباره تبعات ذلك أيضاً.

ومن أبرز صفات رجل الميزان انه يمكن القيام بأي نوع من أنواع المراوغة والخداع الشخصي من أجل أن يصل إلى أهدافه ومصالحه الشخصية، ومع ذلك فهو دائماً ما يبحث عن الإستقلال والحرية المفرطة.

لذا كثيراً ما لا يفضل الرجل الميزان القيام بالأعمال التي تتطلب قدر من المسئولية أو الإلتزام بشكل خاص فنجده كثيراً دائم البحث عن التغيير والتجديد حيث يملل كثيراً من العلاقات التي تتسم بالرتابة.

وبشكل عام فإن من أهم صفات برج الميزان للرجال أن يغلب على الرجل الرومانسية والعاطفية الشديدة والإسراع في التعبير عن الحب، مما يجعله شخصية جذابة في أحيان كثيرة وملفت للإنتباه.

صفات المرأة الميزان :

من أهم صفات المرأة الميزان أن تتسم بالجاذبية والإثارة والسحر الأنثوي وكما يغلب عليها عديد من صفات الرومانسية والجمال، حيث كثيراً ما يبدو ذلك على مظهرها الخارجي وملابسها وزينتها.

ومن أبرز صفات برج الميزان للنساء أيضاً أنها تتسم بالمكابرة والإصرار والعند على تنفيذ رغباته وآرائها حتى ولو كانت تعرف خطأ هذه الآراء، ممل يقل ذلك من إكتراثها بآراء ووجهات نظر الآخرين.

لذا فنجدها دائماً ترغب في أن تكون محور الإهتمام والتركيز من قبل الآخرين، إلا أنها كثيراً ما تحدث التوازن في الحكم بين عقلها وقلبها في نفس الوقت، ويزداد ذلك فيما يتعلق بحياتها الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى