ترددات

تردد قناة ميكي كيدز Mickey الجديد على النايل سات

تردد قناة ميكي كيدز Mickey الجديد على النايل سات

تردد قناة ميكي كيدز نقدمه حصرياً لكم زورانا الكرام متابعين موقع “صورميكس” ، حيث إن قناة ميكى هى قناة للأطفال، فهى قناة ترفيهية مميزة جداً للأطفال، فهى من قنوات الأطفال القليلة التى تعرض أفلام ديزنى للكارتون وهى من الأفلام المميزة والرائعة للأطفال، قناة ميكى تعرض الأفلام الكارتونية المميزة على مدار الساعة.

قناة ميكى لا تعرض قفط الأفلام الكارتونية فقط بل إنها تعرض أيضاً الكثير من الفقرات الترفيهية والبرامج المختلفة التعليمية والأغانى التعليمية أيضاً للأطفال حتى يمكنهم تعلم الجديد من خلال القناة، كما أن القناة تساعد على الحفاظ على سلوك الطفل فهر تعرض محتوى مسلى تعليمى يبعد تماماً عن العنف أو إيذا الغير أو السياسة.

نجحت قناة ميكى فى جذب أعداد كبيرة جداً من المشاهدين ليسوا من الأطفال فقط بل من جميع الفئات العمرية فيوجد الكثير من الشباب والكبار يشاهدون القناة وما يعرض عليها من أفلام مسلية للعائلة كلها وما تعرضه القناة أيضاً من أفلام ديزنى المميزة والرائعة، كما أنه قد أطلق على القناة بلقب قناة العائلة العربية الأولى.

تردد قناة ميكي
تردد قناة ميكي

تردد قناة ميكى للاطفالChannel  Mickey

قناة ميكى للأطفال هى قناة مجانية تبث على النايل سات، القناة تبث الأفلام على مدار الأسبوع بدون توقف أى اربعة وعشرون ساعة باليوم، هى قناة مصرية تبث من مدينة الإنتاج الإعلامى فى مصر فى مدينة السادس من أكتوبر.

أشتهرت هذه القناة فى مصر وفى الكثير من بلدان الوطن العربى وأصبحت نسبة مشاهدتها عالية جداً مقارنة بقنوات الأطفال الأخرى المجانية، وأصبحت القناة تشاهد على نطاق واسع جداً.

تسعى القناة دائماً على تقديم الجديد والمميز من أفلام ديزنى الرائعة العاليمية ومن الأغانى والبرامج التعليمية للأطفال، كما أنها تعمل على تقديم الأفلام بجودة كالية للمشاهد وهذا إلى جانب قلة الإعلانات بالقناة مما لا يشعر المواطن بالملل أثناء المشاهدة.

التردد :

  • القمر : نايل سات.
  • التردد : 11257 v .
  • معامل تصحيح الخطأ : 5\6 .

قدمنا لكم تردد قناة ميكى للاطفالChannel  Mickey القناة الأولي للأطفال، بما تقدمه من فقرات مميزة ، وبرامج مهمة وممتعة للأطفال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى