الرئيسية / ترددات / تردد قناة أزهري الدينية 2020 على القمر نايل سات
تردد قناة أزهري
تردد قناة أزهري

تردد قناة أزهري الدينية 2020 على القمر نايل سات

تعتبر قناة أزهري من أشهر القنوات الدينية على النايل سات، وهي قناة دينية تقدم محتوى وبرامج ديني حيث تهتم برسالة الأزهر، وما يقدمه من رؤية الدين الإسلامي، وتقدم القناة مجموعة من البرامج الدينية المتميزة التي تعمل على زيادة توعية المشاهدين بأمور الدين الإسلامي، لذلك أصبح تردد قناة أزهري من الترددات أكثر بحثا.

تردد قناة أزهري

تعد قناة أزهري من القنوات الإسلامية حيث تقوم بتقديم كل ما يبحث عنه المسلمين في الكثير من الدول العربية، حيث تقوم بشرح ما هو الإسلام وكيف انتشر في جميع العالم، كما أنه دين السماحة والتسامح، كما أنها من القنوات المجانية التي يتم بثها طوال اليوم دون انقطاع.

معلومات عن تردد قناة أزهري

تعمل القناة على تقديم مجموعة من البرامج، حيث تقدم العديد من الفتاوى لجميع المسلمين، كما تقدم كل ما يبحث عنه المسلم، وتقوم أيضا بعرض آيات القرآن الكريم أناء الليل وإطراف النهار، وذلك من خلال مجموعة من أفضل الشيوخ في الوطن العربي، كما تقدم التفسير الكامل للمصحف.

كما تقدم القناة والأحاديث النبوية الشريفة وتفسيرها، ويلتف حول هذه القناة الكثير من المسلمين الذين يفضلون متابعة البرامج الدينية والفتاوى، لذلك هذه القناة من أكثر القنوات التي تحظى بأعلى نسبة مشاهدة عالية، وهي من أكثر القنوات انتشارا ما بين القنوات الدينية.

تردد قناة أزهري الجديد

يمكنكم الأن متابعة قناة أزهري وذلك من خلال تردد قناة أزهري. الذي يمكن ضبط جهاز الرسيفر عليه على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11430.
  • معدل الترميز:27500.
  • الإستقطاب V.
  • معامل تصحيح الخطأ:⅚.

 تسعى قناة أزهري إلى نشر رسالة الأزهر ونشر تعاليم ديننا الحنيف، وذلك من خلال الخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية لكبار شيوخ وعلماء للعالم الاسلامى، وقد يزداد البحث عليها في شهر رمضان المبارك حيث يتم متابعة جميع البرامج الدينية على مدار اليوم بدون تشفير.

تم إطلاق قناة أزهري في عام 2009, وذلك من قبل رجل الاعمال حسن طاطاناكي وهو ليبي، وأصبحت من أهم القنوات التي تعرض الحوارات الدينية والتي تهدف إلى تعليم الدين الإسلامي من خلال علماء الاسلام.

تردد قناة أزهري

تردد قناة أزهري

برامج قناة أزهري

يمكنكم من خلال تردد قناة أزهري متابعة أفضل البرامج المتميزة ومنها:

  • برنامج حكايات من نور حيث تقدمه الأدعية أماني الليثي، وفي هذا البرنامج يتم استعراض أجمل  الحكايات التي تضم قيم التواصل والتسامح بين الناس.
  • برنامج زي النهارده حيث تقدمه المذيعة الشابة نور فضالي، ويتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك حيث تقدم مجموعة من الحوادث التي حدثت في شهر رمضان.
  • برنامج حكايات من مصر المحروسة من تقديم المذيعة دينا آل داوود، ويتم تقديم حلقات من تاريخ مصر في العصور المختلفة، كما يقدم العادات والتقاليد في شهر رمضان.

تعتبر قناة أزهري من القنوات الدينية التي تتبع منهج الإسلام الوسطي، وتتميز هذه القناة في مرجعيتها العلمية الفقهية بشكل أساسي، كما أعلنت القناة عن ٱطلاق أول برنامج اقتصادي لها وذلك بأسم عنوان مصر بكرة حيث يستضيف البرنامج مجموعة من الشخصيات ومن أهمها وزارء الإنتاج والصناعة والصحة والتجارة والبورصة والبنوك والتأمين والسياحة.

تسعى قناة أزهري من خلال البرامج التي تقدمها على التأكيد على قيم الدين الإسلامي وكذلك ترسيخ قيم المواطن وحب الوطن والانتماء من خلال الموضوعات والبرامج التي تقدمها على الشاشة في مختلف الموضوعات.

كما تناقش القناة القضايا الدينية التي يدور حولها الجدل والنقاش، وقد تقدم القناة الإجابة عن جميع الاستفسارات والتساؤلات من قبل المشاهدين والرد على الأسئلة التي تحير تفكيرهم

برامج قناة ازهري تردد قناة ازهري قناة ازهري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*