الرئيسية / خدمات / باقات وي we اسعار باقات وى 2020 اكواد شبكة we
باقات وي
باقات وي

باقات وي we اسعار باقات وى 2020 اكواد شبكة we

باقات وي تنفذ الشركة المصرية للاتصالات خطة بهدف التطوير من خدمات الانترنت وايضا زيادة السرعة المقدمة للعملاء، حيث أطلقت الشركة مجموعة من أسعار الباقات الجديدة للإنترنت، حيث أنها قامت بتزويد للسرعة نحو 3 أضعاف، تعرف على جميع باقات وي حيث توفر الشركة عدد كبير من العروض كما تقوم بتوفير عروض موسمية وعروض مناسبات وباقات تناسب الجميع تابع معنا واختر ما يناسبك.

باقات وي

باقات وي

باقات وي

كما تستهدف الخطة التي وضعتها الحكومة عروض جديدة للإنترنت في مصر، وأيضا للعمل على رفع مستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء والتنسيق مع خطة الدولة للتحول الرقمي، حيث تضم هذه المرحلة من باقات وي 3  شرائح وهم:

  • باقة ميجا:

وتصل سرعة هذه الباقة إلى 70 ميجا /ث، حيث أنها تضم عروض 250 جيجا وذاك بسعر 310 جنيه شهريا.

  • باقة السوبر:

حيث تصل سرعة هذه الباقة إلى 30 ميجا بت /ثانية كما أن هذه الباقة تضك عروض 140 جيجابايت وذلك بسعر 120 جنيه شهريا، وباقة 250 جيجابايت وذلك بسعر210 جنيه شهريا، وباقة 600 جيجا بايت وذلك بسعر 500 جنيه شهريا.

  • باقة ألترا:

تصل سرعة هذه الباقة إلى 100 ميجا/ث، وتضم هذه الباقة عرض 2 جيجا بايت بسعر 140 جنيه شهريا، 600 جيجابايت بسعر 700 جنيه شهريا.

أكدت الشركة المصرية للاتصالات إلى أنه سوف يتم تطبيق باقات الإنترنت الجديدة ذات السرعات الفائقة وذلك بأسعار جديدة من أجل تطوير قدرات الشبكات ورفع جودة خدمات وسرعة الإنترنت، وتم رفع السرعة لكى تبدأ من 30 ميجابايت/ث بدلا من. 5 ميجابايت/ث، كما توفر الشركة ايضا باقات جديدة بسرعات مختلفة وذاك على حسب قدرة تحمل الخط الارضي.

ماذا تفعل بعد انتهاء الباقة؟

بعد انتهاء فترة الباقة، يمكنك الاستمتاع بخدمة انترنت بلا حدود ولكن يكون ذات سرعة مخفضة، أما إذا كنت ترغب في الحصول على السرعة الأثرية خلال نفس الشهر يمكن شراء سعات إضافية وقد تنخفض الباقة تلقائيا، وعن السعات التي يمكنك شرائها:

  • سعة 20 جيجابايت حيث يتم إضافة 30 جنيه على الاشتراك.
  • سعة 50 جيجابايت حيث يتم إضافة 60 جنيه على الاشتراك.
  • سعة 100 جيجابايت حيث يتم إضافة 100 جنيه على الاشتراك.

كما يمكن للعملاء أيضا شراء السعات الإضافية من فروع وي ا من خلال الموقع الالكترونى الشركة وي حيث تكون هذه السعة صالحة لمدة شهر من تاريخ الشراء، كما أنه يتم إضافة ضريبة 14٪ على الأسعار المعلنة.

باقات Nitro

تقدم لكم الشركة المصرية للاتصالات أيضا باقات Nitro وذلك من أجل الاستمتاع باسرع شبكة إنترنت في مصر مع أعلى قيمة بدون أي قيود وكذلك ميجابايتس، كما يمكنك الاستمتاع بألعاب الموبايل من باقتك الاساسية حيث يتم حساب نص ميجا لكل ميجا استخدام.

كما تقدم شركة وي مجموعة متميزة من باقات المكالمات والتي تتميز بانخفاض سعرها عن باقى الشركات، وذلك بهدف تنويع العروض ولجذب أكبر شريحة من العملاء، كما قدمت الشركة المصرية للاتصالات الكثير من الباقات المتنوعة وكذلك السعر الموحد لجميع المكالمات سواء داخل او خارج الشبكة.

باقات وي الفاتورة الشهرية

تقدم باقات وي الفاتورة الشعرية وهي عبارة عن باقات شهرية حيث انها تخص فئة معينة من العملاء والذين يرغبون في نظام فاتورة شهرية حيث تحقق لهم مميزات كثيرة، كما حرصت الشركة أيضا على توفير أفضل العروض لعملائها، وأصبحت الباقات تتنوع ما بين باقات المكالمات وباقات الٱنترنت في فاتورة واحدة وبسعات انترنت متميزة، حتى تلبى رغبات العملاء وخاصة فئة الشباب.

كما تقدم الشركة باقات انترنت موبايل متميزة وكذلك أفضل أسعار باقات الانترنت في مصر، حيث استطاعت الاسعار جذب أكبر شريحة للعملاء في عام 2019.

اسعار باقات وي اكواد شبكة we باقات وي كود باقات وي وي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

.png

باقات شبكة We وي المصرية للاتصالات الجديدة

باقات شبكة We وي المصرية للاتصالات الجديدة 2018 هي الشبكة الرابعة التي أطلقتها شركة المصرية ...