الرئيسية / خدمات / باقات فودافون تعرف على باقات النت والمكالمات والفليكسات
باقات فودافون
باقات فودافون

باقات فودافون تعرف على باقات النت والمكالمات والفليكسات

باقات فودافون قامت شركة فودافون بتوفير مجموعة من الخدمات والأنظمة لعملائها، والتي عملت على تسهيل المكالمات وإجراء الرسائل، وكل باقة من هذه الباقات توفر احتياجات تناسب كل عميل، حتى يختار كل عميل الباقة التي تناسبه سواء كانت دقائق طوال الثلاثين يومًا أو باقات رسائل، وعندما يتبقى من العميل فليكسات ويتم ترحيلها إلى الشهر التالي، حتى يضمن العميل عدم نفاذ صلاحية المتبقي.

باقات فودافون

باقات فودافون

باقات فودافون فليكس

توفر شركة فودافون باقات فودافون المختلفة حتى يختار العميل الباقة التي تناسبه، كما أنه تمكنه من الاشتراك في أكثر من باقة على حسب احتياجاته من الرسائل والمكالمات، وهذه الباقات منها باقة فليكس ٢٠ جنية الشهرية وباقة فليكس ٣٠ جنية وباقة فليكس ٥٠ وباقة فليكس ٧٠ وباقة فليكس ٩٠، وهذه الخدمات تكون متاحة لجميع العملاء ماعدا العملاء المشتركين في عرض ضعف الباقة.

تحويل فليكسات لفودافون

قامت شركة فودافون بتوفير خدمة تحويل الفليكسات التي تكون إضافية على العميل، ويتم تفعيل الخدمة من خلال بعض الأكواد التي يتم كتابتها على الموبايل ثم بعد ذلك يتم الصغط على زر الاتصال ثم بعد ذلك  يتم تحويل الفليكسات إلى أي رقم أخر، بشرط أن تكون هذه الفليكسات متاحة لديك، كما أنه يوجد فليكسات متاحة فقط للتحويل وهما فليكس ٥٠ و ١٠٠ و١٥٠ و ٢٠٠ و٢٥٠.

عروض باقات فودافون

تقدم شركة فودافون باقات مختلفة من الإنترنت بسعات تحميل تختلف على حسب السعر، وهناك باقات أيضاً يتم محاسبتك فيها على حسب الوقت الذي تقوم باستخدام الإنترنت فيه، وتوجد باقات اكستريم نت وهي باقات تنافسية بعدد ميجابايتس أكبر مع سعر أرخص، ويمكنك الاشتراك في باقة إضافية عندما تنفذ باقتك ويتم تحويل الميجابايتس المتبقى للشهر التالي، وتستطيع معرفة استخدامك وعدد الميجابايتس المتبقة لك من على حسابك الشخصي في فودافون من خلال موقع أنا فودافون.

أسعار باقات فودافون اكستريم نت 

تقدم شركة فودافون بتقديم باقات مختلفة تبدأ الباقة من خمس جنيهات وحتى ٤٠٠ جنيهًا، وتوفر أيضاً الشركة باقات إضافية يمكن للعميل أن يستخدمها بعد نفاذ باقته الأساسية، حيث توجد باقة اكستريم نت ٥ جنية ويكون حجمها ١٥٠ ميجا، أما باقة اكستريم نت ١٠ جنية يكون حجمها ٥٠٠ ميجا، وباقة اكستريم نت ٢٠ جنية يكون حجمها ١١٠٠ ميجا، أما باقة اكستريم نت ٣٠ جنية يكون حجمها ١٨٠٠ ميجا، وغيرها من باقات فودافون المختلفة التي توفرها لعملائها.

ماذا يحدث بعد انتهاء باقتك في فودافون؟

بعد ما تقوم باستهلاك باقتك كاملة يتم خصم جنية من رصيدك مقابل ١٥ ميجا، ومن الممكن أيضاً إلغاء استخدام الإنترنت أو تغيير الباقة أو الاشتراك في باقة إضافية، أما إذا كنت مشترك في نظام فليكس يتم حساب الميجابابت بواحد فليكس، وعندما تنتهي الفليكسات يتم حساب كل ميجابايت ب١٩ قرش، لذا تستطيع الاستمتاع بكل الباقات التي توفرها فودافون واختيار الباقة التي تناسبك.

إلغاء الاشتراك من باقات النت من فودافون

تستطيع أن تلغي اشتراكك في أي وقت بكل سهولة ويسر، كما يمكنك الاشتراك في أي باقة في أي وقت بكل سهولة، واختيار الباقة التي تناسبك من بين الباقات المختلفة التي توفرها الشركة لعملائها، وتستطيع أن تلغي اشتراكك في أي باقة في أي وقت من خلال الرقم *٢٠٠٠*٠# ومن خلاله تستطيع إلغاء اشتراكك مجاناً بدون أي مصاريف.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بالباقات المختلفة التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، وتعرفنا على طريقة الاشتراك في كل باقة وكذلك طريقة إلغاء اشتراكك في أي باقة.

باقات فودافون باقات فودافون للنت فودافون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

23439437 1438571336260366 471804219 n

خدمة عملاء فودافون

خدمة عملاء فودافون أصبح الهاتف المحمول من الاساسيات فى حياتنا اليومية ولقد تطور تطورا كبيرا ...