الرئيسية / خدمات / الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020 معرفة فاتورة الخط الارضى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020 معرفة فاتورة الخط الارضى

قد يبحث الكثير من المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي حيث قامت الشركة المصرية بإصدار فواتير التليفون من أجل معرفة قيمة الفاتورة المستحقة، وذلك حتى يتمكنوا من السداد قبل انتهاء الوقت المحدد وتطبيق الغرامات لمن يتأخر عن دفع الفاتورة.

لقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بتفعيل رابط لسداد قيمة الفاتورة أونلاين، حيث يمكن لجميع العملاء معرفة الرصيد من خلال الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات.

 الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وأكدت الشركة على العملاء بٱمكانية دفع الفاتورة من خلال الموقع وإدخال البريد الإلكتروني واختيار طريقة الدفع بالمستر كارد أوالفيزا، كما حرصت الشركة على تسهيل طرق سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي لجميع العملاء.

الشركة المصرية للاتصالات

لقد اتخذت الشركة المصرية للاتصالات مجموعة من الإجراءات على عدم حدوث التكدس والازدحام، وذلك لكل من يتعامل داخل الفرع والتأكد من وجود مسافة بين مقدمي الخدمة والعملاء، كما قررت الشركة عن تخفيض سعر الاشتراك ليصبح 20 جنيه بدل من 35 جنيه للتليفون الارضي لمدة  3 شهور، كما تم إعفاء العملاء الجدد من مصاريف التركيب.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

  • يتم الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  • يتم كتابة كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي.
  • قم بالضغط على أظهر الفواتير.
  • يمكنك سداد قيمة الفاتورة إلكترونيا او من خلال خدمة فوري.

حاولت الكثير من المؤسسات الحكومية تقديم خدمات للمواطنين بكل يسر وسهولة، ومن أهم هذه المؤسسات هي المصرية للاتصالات حيث قررت تقديم خدمة الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي وهم في المنزل دون الذهاب إلي مقر الشركة.

بعد موقع المصرية للاتصالات من أكثر المواقع المصرية التي يتم البحث على متجر جوجل بلاي، حيث تم تقديم خدمة الاستعلام من خلال الكود ورقم صاحب الخط من خلال منصة الشركة وذلك بهدف التسهيل على العملاء لمعرفة ٱجمالي الفواتير الاستهلاكية دون الذهاب إلى السنترال او مقرالشركة.

وقد أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020، وتتيح الشركة للعملاء سداد قيمة الفاتورة من خلال الموقع الرسمي عبر الإنترنت، أو عن طريق السداد الإلكتروني التي توفرها الشركة، وقد يتم سداد الفاتورة ربع سنوية أو شهرية.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

معرفة رقم التليفون الأرضي بالاسم

يعد التليفون الارضي من أهم الاختراعات التي ظهرت في القرن الماضي، ومازالت فوائد التليفون الأرضي  في التقدم وذلك بسبب ظهور التكنولوجيا الحديثة والهواتف اللاسلكية الحديثة، حيث ظهرت قيمة وفوائد التليفون الارضي في حالة وجود الإنترنت في كل بيت، وذلك لأنه لا يتم الأشتراك في خدمة الأنترنت بدون وجود خط أرضي.

كما حرصت الشركة المصرية للاتصالات إلى توفير تطبيق وذلك بهدف مساعدة العملاء في الوصول إلى اسم وعنوان أي رقم، حيث يتم استخدام هذا التطبيق في معرفة رقم أي شخص من خلال إدخال الأسم الرباعي والعنوان سوف يتم إظهار رقم التليفون الأرضي، حيث يتميز التطبيق بسهولة استخدامه وكذلك الدقة من حيث البيانات التي يقدمها.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون الأرضي

يتم الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي وذلك من خلال رقم التليفون الأرضي فقط وذلك من خلال إتباع الطرق الأتية:

  • الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  • ثم كتابة رقم التليفون الأرضي الخاص بك
  • يظهر أمامك الاسم الرباعي الذي تم تسجيل الخط الأرضي به.
  • سوف يظهر لك قيمة فاتورة التليفون.
  • يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكتروني في أي سنترال خاص بالشركة في أي مكان، حيث لدي الشركة فروع متعددة في جميع أنحاء الجمهورية.
  • تعطى الشركة فترة سماح شهر لسداد قيمة الفاتورة.
  • في حالة عدم سداد الفاتورة يتم قطع الخدمة لحين سداد قيمة الفاتورة.
الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي الاستعلام عن الفاتورة التليفون الارضي شكاوى الخط الارضى معرفة فاتورة الخط الارضى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

.jpg

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2018

يتم الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي عن طريق موقع المصرية للاتصالات الرسمي، حيث أن الشركة ...