باقات فليكسات
باقات فليكسات

باقات فليكسات تعرف على اسعار باقات فودافون وكود التغيير

نظام الفليكسات عبارة عن وحدة توفرها شركة فودافون لعملائها وهذه الوحدة يستخدمها العميل كما يريد، فمن الممكن أن يستفيد بها دقائق لأي شبكة محمول في مصر أو رسائل أو موبايل إنترنت أو كول تون أو خدمة الاحتفاظ بالمكالمات أو غيرها من الخدمات المختلفة التي توفرها الشركة، وهذا يسمح للعميل بتقسيم باقته كما يريد بدون أي شروط، وهنا سوف نقوم بعرض باقات فليكسات وكل ما يخصها.

طريقة الاشتراك في باقات فليكسات 

لابد على كل عميل أن يحدد الباقة المناسبة له والمناسبة لاستهلاكه، وقد قامت شركة فودافون بالسماح للعميل إذا لم يستهلك جميع فليكسات الشهر أن يتم تحويل المتبقي منها للشهر التالي، وتوفر الشركة خدمة الواتس آب مجاناً مع جميع باقات فليكسات بدون أي مصاريف إضافية، ولكى يتم الاشتراك في باقة فليكس ٢٠ عليك إدخال الرقم *٢٠# وهذا سوف يعطي لك ٥٥٠ فليكس.

باقات فليكسات
باقات فليكسات

كيفية المحاسبة بنظام الفليكسات

تتم محاسبتك في نظام باقات فليكسات على النحو التالي وهو أن لكل دقيقة من أرقام فودافون تحسب بواحد فليكس، وكذلك الرسائل والميجابايت، أما المحاسبة مع أي شبكة أخرى يتم حساب الدقيقة بخمس فليكسات، وعندما تنفذ جميع الفليكسات التي معك اللوق التجديد من خلال الاتصال برقم *٢٢٥#.

باقات فليكس فاميلي

هي أحدث أنظمة شركة فودافون ومن خلالها تستطيع التحدث إلى عائلتك طوال العام مجاناً و بدون تجديد الباقة، كل ما عليك فعله هو تحديد أرقام العيلة التي ترغب في التحدث إليها وسوف يمنحك النظام دقائق مخصصة لهم فقط، وتتنوع باقات الفليكسات فاميلي فمنها فليكس فاميلي ١٠٠، فليكس فاميلي ١٥٠، فليكس فاميلي ٢٠٠.

طريقة تحويل الفليكسات

توفر شركة فودافون لعملائها خدمة تحويل الفليكسات إلى رقم أخر، وهذا العرض متاح لجميع باقات فليكسات ولكنه غير متاح للعملاء المشتركين في خدمة ضعف الفليكسات، ويسمح النظام للعميل بتحويل ٥٠ فليكس بسعر ٥٠ قرش في المرة، وأقصى حد لتحويل الفليكسات هو ٢٥٠ فليكس بسعر ٢.٥ جنية، وتستطيع تحويل الفليكسات إلى أي رقم أخر ترغب به.

نظام فليكس اليومي

تمكن شركة فودافون العميل من الاشتراك في خدمة فليكس اليومية وهذه الخدمة تعطي العميل ١٠٠ وحدة في اليوم يستطيع استخدامها في رسائل أو دقائق أو ميجابايت، وتوفر أيضاً للعميل إذا لم يكن لديه رصيد خدمة الحصول على ٣٠ فليكس بجنية ونصف، ويكون نظام المحاسبة بعد انتهاء الباقة هو جنية للميجابابت و١٩ قرش للدقيقة و٣٠ قرش للرسائل.

نظام فليكس الأسبوعي

توفر شركة فودافون بجانب خدمة فليكس اليومي خدمة فليكس الأسبوعي وهذه الخدمة تعطيك ٣٠٠ فليكس مقابل عشرة جنيهات فقط في الأسبوع، وتستطيع أن تستفيد من هذه الفليكسات في دقائق أو ميجابايت أو رسائل، وتمكن لك أن تستفيد من جميع الخدمات التي تقدمها لك الباقة الشهرية ولكن الفرق فقط أنها أسبوعية، ويمكنك أيضاً أن تقوم بشراء ١٠٠ فليكس بخمسة جنيهات ويكون مدته ثلاثة أيام فقط.

لقد قمنا بعرض خدمة فليكسات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، وتحدثنا عن طريقة الاشتراك في الخدمة حتى تتمكن من الاستفادة منها، كما تعرفنا على كيف تتم المحاسبة في نظام الفليكسات، وتعرفنا على نظام فليكسات فاميلي بكل أنواعه، وعرضنا أيضاً طريق تحويل الفليكسات إلى أي رقم أخر، وتعرفنا أيضاً على نظام فليكس اليومي ونظام فليكس الأسبوعي حتى يختار كل عميل ما يناسبه منهم على حسب استهلاكه، كما أن هذه الخدمة تسمح للعميل بتقسيم باقته كما يريد هو بدون أي شروط.

شاهد أيضاً

23439437 1438571336260366 471804219 n

خدمة عملاء فودافون

خدمة عملاء فودافون أصبح الهاتف المحمول من الاساسيات فى حياتنا اليومية ولقد تطور تطورا كبيرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!